العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch

أنت هنا: بيت / عن / تصنيع

تصنيع

شركتنا تقديم قدرات متكاملة في هندسة التصميم والنماذج الأوليةوصنع قوالب الحقن وتصنيع المكونات وفحص التركيبات لقطع غيار السيارات والأجهزة المنزلية والملحقات الطبية وما إلى ذلك. على مر السنين، قمنا ببناء سمعة جيدة في توفير قالب حقن البلاستيك الراضي لعملائنا الكرام الحاليين.

بمساعدة معدات الأدوات وفريقنا المبتكر والمتفاني وذو الخبرة، يمكننا الاستجابة بسرعة وفعالية لأي تحد.لدى الشركة نظام تدريب صارم لجميع الموظفين لضمان التشغيل السليم عن طريق تقليل الأخطاء، مما يعطي أفضل ضمان للمهلة الزمنية أيضًا.
20 عضوا من الفريق الهندسي والفني.
62 من معدات تصنيع القوالب عالية الدقة، 80 خبيرًا في قسم القوالب.
87 آلة قولبة حقن أحادية اللون، 7 آلات قولبة مزدوجة اللون، بإجمالي 240 موظف إنتاج.
30 فريق إدارة الجودة المنهجية.

خط الإنتاج

مادة

بلاستيك

يستخدم قولبة الحقن مواد بلاستيكية متنوعة مثل PC، وABS، وPOM، وPMMA، وPP، وPA66، وPA6، وPA+GF، وTPU، وTPE، وTPR.يوفر الكمبيوتر مقاومة عالية للصدمات ووضوح، ويجمع ABS بين القوة ومقاومة الصدمات، ويوفر POM ثبات الأبعاد، كما أن PMMA معروف بالشفافية.PP خفيف الوزن، بينما توفر PA66 وPA6 القوة والمرونة.يشتمل PA+GF على ألياف زجاجية لمزيد من القوة.تعتبر مواد TPU وTPE وTPR مواد مرنة مناسبة لمختلف التطبيقات.يعتمد اختيار المواد على عوامل مثل الاستخدام المقصود، والخصائص المطلوبة، واعتبارات التكلفة في عملية صب الحقن.

السيليكون والمطاط

تستخدم مكونات مطاط السيليكون مواد مثل السيليكون والمطاط.يوفر السيليكون المرونة والمقاومة، بينما يوفر المطاط المرونة.يعتمد اختيار المواد على الخصائص المحددة المطلوبة لأجزاء مطاط السيليكون.

صفيحة معدنية

تستخدم أجزاء الختم مواد مختلفة، بما في ذلك الفولاذ والألومنيوم والنحاس والنحاس.يعتمد اختيار المواد على عوامل مثل القوة وقابلية التشكيل والتطبيق المقصود في عملية الختم.

معدن

تستخدم أجزاء التصنيع مواد متنوعة مثل الفولاذ والألومنيوم والتيتانيوم والسبائك.يعتمد اختيار المواد على الخصائص والدقة المطلوبة لعملية التصنيع.
شركة ييشين للتكنولوجيا المحدودة

اتصل بنا

إضافة: رقم 639، مبنى Qingfeng الأول، شارع Jinshan رقم.37، نانشي، تشاشان، دونغقوان، قوانغدونغ 523391
الهاتف : 13712868936- 86+
بريد إلكتروني : admin@yeeshine-tech.com
سكايب:yeeshine_tech
واتساب: +86-19907698698
حقوق الطبع والنشر © 2024 YEESHINE TECHNOLOGY CO., LIMITED جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.